أجيزت رسالة الماجستير في علم النبات بعنوان “دراسة تصنيفية لجنس السلفيا التابع للفصيلة الشفوية في ليبيا

2024-02-28

ناقشت الطالبة خطرية خميس عبدالصادق رسالة الماجستير بنجاح في قسم علم النبات بكلية العلوم. تمحورت الرسالة حول موضوع “دراسة تصنيفية لجنس السلفيا التابع للفصيلة الشفوية في ليبيا”. وشكلت لجنة المناقشة من أعضاء أكاديميين متميزين، حيث كانت أ.د. غالية ثابت الربيعي مشرفة الرسالة، ود. حسين محمد التاجوري ممتحنًا داخليًا، بالإضافة إلى د. سالم أحمد محمد من جامعة المرقب كممتحن خارجي.

تمت المناقشة في قاعة مركز البحوث في الحميضة، وشهدت تفاعلاً ومناقشات علمية مثمرة. استعرضت الطالبة خطرية خميس عبدالصادق نتائج بحثها وتحليلاتها ببراعة، وقد أبدى أعضاء اللجنة انطباعًا إيجابيًا حول جودة العمل العلمي والبحث المنجز.

بعد انتهاء الجلسة، أبدت الطالبة خطرية خميس عبدالصادق سعادتها البالغة بنجاح المناقشة وتمنت أن يسهم البحث في إثراء المعرفة العلمية في مجال علم النبات، وأن يكون له تأثير إيجابي في تطوير العلوم الزراعية في ليبيا.

تهانينا للطالبة خطرية خميس عبدالصادق على هذا الإنجاز العلمي المهم، ونتمنى لها مستقبلًا مشرقًا ومزيدًا من النجاحات في مسيرتها الأكاديمية.

اخبار واعلانات ذات صلة

إعادة تصنيف جنس Cyperaceae-Carex في ليبيا

إعادة تصنيف جنس Cyperaceae-Carex في ليبيا

أجيزت رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة سليمة الشريف في قسم علم النبات.تحت عنوان "إعادة تصنيف جنس Cyperaceae-Carex في ليبيا" بحضور رئيس قسم علم النبات والدكتور علي البكوش منسق الدراسات العليا، ، ناقشت الطالبة سليمة موضوع رسالتها المتعلق بتصنيف النباتات في ليبيا. و...

Share This

Share This

Share this post with your friends!